tomy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للي عايز يعرف حقيقه مهند الي كل بنات العرب مفتونه فيه

2 مشترك

للي عايز يعرف حقيقه مهند الي كل بنات العرب مفتونه فيه Empty للي عايز يعرف حقيقه مهند الي كل بنات العرب مفتونه فيه

مُساهمة من طرف tomy_s الجمعة أغسطس 01, 2008 5:14 am

--------------------------------------------------------------------------------

للي عايز يعرف حقيقه مهند الي كل بنات العرب مفتونه فيه
اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ثانيا: الكل عرف عن نجاح المسلسل التركي((نور)) الذي يعرض على قناة mbc والذي حقق نجاحا باهرا وبدأت الناس تتكلم عن المسلسل وخصوصا الممثل التركي كايفنيج الذي يمثل دور مهند حيث ان مهند هو يعتبر من أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم حيث تصدر أكبر هذه المجلات في باريس وأوروبا وبعدها التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة جنسيا واسمها “ساكسس” بفرنسا بعد أن توسطت له أمه للالتحاق بها، وبعدها حاز على اللقب العالمي أحسن عارض أزياء بالعالم ويمر هذا اللقب، كما هو معروف، بعدة تنازلات، منها الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات بين الرجال. وبعدها اختطفه أحد مسئولي قناة تركية اسمها.. دي.. وقدمه للجمهور كمشروع ممثل، حيث شارك في مسلسلين ثم أمضى عقدا لدور بطولة في مسلسل “نور” الذي أثار ومازال يثير ضجة في العالم العربي وتعلق المشاهدين بأبطاله نساء ورجالاً، خاصة مهند الذي سحر قلوب المراهقات، ويبقى مسلسل “نور” “اللا حدث” في تركيا ولم يلق الرواج الذي حققه في العالم العربي وفق ما ذكرته الشروق لسبب تاريخ مهند المرتبط بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر على المجلات الأوروبية ويعتبرون في تركيا هذه الفئة من الممثلين الدرجة الثالثة
.
tomy_s
tomy_s

للي عايز يعرف حقيقه مهند الي كل بنات العرب مفتونه فيه Empty رد: للي عايز يعرف حقيقه مهند الي كل بنات العرب مفتونه فيه

مُساهمة من طرف amira samy الأحد أغسطس 03, 2008 12:14 am

شكرا اليك تومي علي هيك اخبار الحمد من اول ما شفت ها الزلمه انا مو مرتاحه اله من شان حبيته ليحيي من اول ما شفته شكرا اليك ما عدت اتباع لها الزلمه شي تاني

amira samy

- مواضيع مماثلة