tomy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عفوا هذة ليلة المارد الاحمر ؟؟؟؟؟

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

عفوا هذة ليلة المارد الاحمر ؟؟؟؟؟ Empty عفوا هذة ليلة المارد الاحمر ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف محمد رشدى الإثنين يوليو 28, 2008 1:48 pm

كلاكيت للمرة الثانية علي التوالي Basketball
الأهلي بطل السوبر .. بجدارة
التوربيني الأحمر يلحق بالزمالك الهزيمة الثانية في أسبوع واحد

نجوم الأهلي أبطال السوبر يحتفلون farao
مع الجهاز الفني والاداري بالكأس lol!
حقق الأهلي اولي بطولاته في الموسم الجديد والخامسة في ماراثون السوبر المحلي.. فاز علي الزمالك بهدفين نظيفين احرزهما احمد حسن ومعتز اينو في الدقيقتين الثانية وال 44 من الشوط الثاني في المباراة التي جرت بينهما تحت الاضواء الكاشفة لاستاد القاهرة امس.. اكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد ان طرد الحكم النمساوي فريتز مدافعه وسام العابدي في الدقيقة ال 15 من الشوط الثاني.
جاءت المباراة ضعيفة رتيبة خالية من الخطورة في شوطها الاول وتحول الاداء الي السرعة والقوة النسبية في الشوط الثاني.. كان لاعبو الاهلي الاكثر تماسكا والافضل انتشارا في معظم فترات المباراة باستثناء ربع الساعة الاوسط من الشوط الثاني الذي لعب فيه الزمالك بجدية ونشاط سعيا لتحيق التعادل واعطي هذا الفرصة للاعبي الاهلي لتصعيد خطورتهم من الهجمات المرتدة السريعة وتمكن من خلالها اينو من تعزيز الفوز واهدر معوض وبركات وحسني بعض الفرص التي لاحت في اللحظات الاخيرة وليعلنوا تفوق الاحمر للمرة الثانية علي التوالي في المواجهات التي تجمعه مع منافسه التقليدي.. تسلم الكابتن شادي محمد كأس السوبر من سمير زاهر رئيس الاتحاد وسط ابتهاج واحتفال من الجماهير بلاعبيها.
أداءعقيم
بداية هجومية سريعة من الجانبين.. طالت تمريرة مجدي من محمد ابراهيم وخرجت من الملعب ورد الاهلي بتمريرة عرضية لصديق كان لها عبدالواحد بالمرصاد وانخلعت قلوب جماهير الزمالك من التسديدة الاولي في المباراة لأنيس بوجلبان بيمناه تصدي لها عبدالواحد واخرجها لركنية.
لعب الفريقان بطريقة متشابهة نسبيا اعتمدت علي ملء وسط الملعب بعدد كبير من اللاعبين لا يقل عن اربعة بينما احتفظا بخماسي في الدفاع واكتفيا برأس حربة وحيد فلافيو في الاهلي واجوجو في الزمالك علي ان يتبادل لاعبو الاهلي التمريرات القصيرة والسريعة المتقنة لبلوغ مرمي عبدالواحد بينما اعتمد لاعبو الزمالك علي التمريرات الطولية والبينية علي الطريقة الانجليزية في منطقة الصندوق وصولا الي مرمي أمير.. وباستثناء كرة بوجلبان نلمح خطورة اكيدة علي كلا المرميين لحشد الدفاع الذي واجه رأسي الحربة.
بعدة لمسات فنية ومهارية استحوذ ريكاردو البرازيلي علي اعجاب الجماهير وانطلق من الناحية اليسري وراوغ ومرر لكن كراته العرضية كانت في متناول لاعبي الاهلي الاكثر تواجدا والاقوي انقضاضا ولم تنطل التمثيلية التي اداها فلافيو في منطقة الجزاء علي الحكم النمساوي فريتز وتبادل علاء كمال الكرة من عبدالرؤوف واكمل وسدد ضعيفة خارج المرمي.
ساد الاداء حالة من الهدوء والضعف للدرجة التي اثرت علي المدرجات فراحت الجماهير تطالب لاعبيها بالنشاط واستجاب كمال لها وتبادل الكرة باتقان مع اجوجو الذي انفرد بامير لكن الكرة طالت منه واهدر اخطر الفرص التي لاحت طوال الثلث ساعة الاولي من البداية.. ورد لاعبو الاهلي علي النشاط المفاجيء وتبادلوا الكرةبدقة وسرعة وسط الملعب وعلي الاطراف وراوغ صديق قرينه ريكاردو وانطلق ومرر كرة عرضية خطيرة امسكها عبدالواحد علي مرتين.
انتهت فترة النشاط وعاد الاداء الي حالته الرتيبة المتحفظة وكأن اللاعبين تعمدوا الاقتصاد في الجهد تحسبا لاستمرار اللقاء احتكاما للوقت الاضافي ولعب الحارسان في مأمن من أي خطورة لاقتقاد الهجمات للكثافة المطلوبة والتواجد الدفاعي الحاشد في المنطقة الدفاعية بالجهتين وابرز فريتز اول كارت اصفر في المباراة لوسام العابدي واطلق ريكاردو تسديدة بعيدة المدي من ضربة حرة مبشرة امسكها امير بثبات ومارس احمد حسن فاصلا من المراوغة المجدية علي حافة الصندوق اضطر معه عبدالرؤوف لعرقلته وحصل علي الانذار الثاني وسدد صديق بيمناه عالية اخرجها عبدالواحد لركنية.
انحصر اللعب في وسط الملعب وانتظر اللاعب المستحوذ علي الكرة تقدم زملائه من الخلف ليتبادلها معهم فاعطي هذا الفرصة لانتظام اللاعبين المنافسين في مواقعهم الدفاعية واضفي بطئا شديدا علي الاداء وتوالت الانذارات علي لاعبي الزمالك فنال الصفتي الثالث منها للخشونة مع فلافيو وارتبك الدفاع الابيض امام كرة عرضية داخل الصندوق فاستلمها احمد السيد وهيأها بصدره وسددها بيمناه خارج القائم الايسر واهدر بركات اخطر فرص هذا الشوط عندما تلقي التمريرة الرائعة لمعوض اكملها وهو مغمض العينين بيمناه خارج القائم الايمن مباشرة وظل يندب حظه علي هذا التراخي وحتي نهاية الشوط وشكرت الجماهير لاعبيها علي نوبة النشاط الاخير الذي انقذ المستوي العام للشوط من درجة ضعيف وارتقي به الي درجة متوسط
تقدم أحمر afro afro
أحرز الاهلي أول اهداف المباراة في الدقيقة والهجمة الأولي من الشوط الثاني من تركيبة ثلاثية مشتركة بدأت بلمسة يد من محمد ابراهيم سددها بركات لولبية افلتت من فلافيو لتضرب كل المدافعين البيض ويتابعها القناص احمد حسن ليسكنها الشباك.. ونشط لاعبو الزمالك نسبيا بعد الهدف من اجل التعويض لكن اجوجو الذي مثل الأمل الوحيد لهم ابتعد عن الصندوق تحت الضغط الدفاعي فندرت الخطورة حتي بعد ان تقدم هاني سعيد لتكثيف الهجمات من العمق وسدد مجدي كرة بيسراه من زاوية ضيقة امسكها أمير بثبات.
تماسك لاعبو الزمالك وبادلوا الاهلي الهجمات وشكلوا خطورة أكيدة علي مرمي أمير واهدر احمد عبدالرءوف اخطر كرة لفريقه عندما انفرد بتمريرة رائعة من اجوجو وتدخل أمير وحاول عرقلته وابعده بالفعل عن المتابعةواخرجها إلي ركنية وتلقي معتمد جمال كارت احمر وبعده تلقي علاء كمال الانذار الرابع للاعتراض ثم قام الحكم النمساوي فريتز بطرد وسام العابدي لحصوله علي الانذار الثاني ولعب شريف اشرف بدلا من عبدالرءوف وسادت الاجواء حالة من الالتهاب والسخونة بالرغم من ندرة الخطورة التي تصاعدت علي فترات وكانت اوضحها الكرة التي استخلصها حسن من ريكاردو ومررها لفلافيو المنطلق سددها من داخل الست ياردات فوق العارضة.
واصل لاعبو الزمالك ضغطهم لاحراز التعادل واوشك اجوجو علي تحقيق حلمهم عندما تلقي كرة عرضية متقنة من محمد ابراهيم وثب فوق وائل جمعة وسددها برأسه فوق العارضة.. ودفع هولمان بمدافعه محمد عبدالله بدلا من ريكاردو وسدد محمد ابراهيم كرة ضالة من خلف المدافعين فوق العارضة وطمع بركات وسدد كرة بيسراه فوق العارضة واجري جوزيه التغيير الاول ودفع بورقة اسامة حسني الهجومية بدلا من احمد صديق.
لم يبق عند لاعبي الزمالك ما يخشون عليه وكثفوا من هجماتهم وتقدم المدافعون لتكثيف الهجمات وتحول الاداء إلي الاسلوب المفتوح من الناحيتين وان اختلفت الغايات بين التعادل للابيض والتعزيز للاحمر ومع ذلك ظلت الخطورة محدودة لضعف الدقة في التمرير وشتت وائل جمعة كرة خطرة قبل ان يلحق بها اجوجو بينما لم يكن للاعبي الاهلي أية تفوق لانعدام التفاهم والتعاون بين المهاجمين ولعب مصطفي جعفر بدلا من علاء كمال في محاولة اخيرة للحاق بالمباراة بالرغم من نقص الصفوف وتلقي سيد معوض الانذار الاول لفريقه قبل ان يلعب حسن مصطفي بدلا من فلافيو وتقدم احمد حسن خلف اسامة حسني لتكثيف الهجوم وانذر فريتز شادي محمد للتباطؤ وشارك اينو بدلا من بوجلبان ومن اول لمساته الايجابية ومن تمريرة عرضية لمعوض شتتها الصفتي لم يتردد اينو في تسديدها قوية متوسطة الارتفاع لم يتمكن عبدالواحد من منعها من ان تسكن شباكه ونظر إليها بحسرة.
شهدت اللحظات الاخيرة تراشقا بالكرة داخل الملعب وباللكمات خارجه واكتفي الحكم باحتساب الاخطاء دون ان يزيد من صعوبة موقف المخطئين بإبراز المزيد من الكروت المتنوعة.. وانقذت السماء الزمالك من اهتزاز شباكه للمرة الثالثة بعد ان سدد بركات ومعوض واستمات المدافعون في الدفاع عن شباكهم ومعهم عبدالواحد السيد حارس المرمى فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة:
البدري: لاعبونا نفذوا خطة جوزيه ببراعة وكان يمكننا مضاعفة النتيجة
هولمان : الأهلي استحق الفوز.. والحكم ظلمنا .. وأنصح جماهير الزمالك بالصبر
أحمد حسن يتابع الكرة التي سجل منها بركات الهدف الأول للأهلي
اعرب حسام البدري المدرب العام ومدير الكرة للأهلي عن سعادته الشديدة لتحقيق الأهلي الفوز علي الزمالك للمرة الثانية علي التوالي خلال اسبوع وهما المباراتان اللتان اطمئن الجهاز الفني للفريق من خلالهما علي مسيرة الفريق الافريقية بالفوز في أول مباراة له بدور الثمانية وحصد أول ثلاث نقاط والمسيرة المحلية التي استهلها الفريق بالفوز ببطولة كأس السوبر.
وأشار البدري إلي ان الأهلي حقق ما كان يهدف إليه في مباراة أمس بالفوز وتحقيق البطولة في ظل وعي خططي للاعبين الذين قدموا مباراة طيبة وفرضوا أسلوب لعبهم علي المنافس خاصة في الشوط الثاني الذي شهد تفوقا ميدانيا للأهلي أسفر عن هدفين وضياع عدد من الفرص المحققة.. وأكد حسام البدري في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة أمس ان جوزيه كان يضع احتمالات كثيرة للمباراة وتعامل خلالها علي طريقة لعب المنافس وقد أحسن اللاعبون تنفيذ الفكر الخططي لجوزيه.. كما ان التغييرات التي اجراها المدرب البرتغالي أسفرت عن العديد من الايجابيات أكثرها الهدف الذي احرزه إينو بعد نزوله بدقائق.
وأشاد البدري بمستوي كل اللاعبين وأكد أنهم كانوا عند حسن الظن بهم.. كما أشاد بالتحكيم وأكد ان الهدف الذي احرزه الزمالك كان من تسلل واضح.. كما ان الكرة المشتركة والحارس أمير عبدالحميد كان احتكاكا بسيطا لا يرقي لمستوي احتكاك ضربة جزاء.
وعن حالة الحذر الدفاعي التي لعب بها الأهلي في الشوط الأول قال البدري انها كانت ضمن خطة المباراة وهو فكر جديد لجوزيه يحاول اللاعبون تنفيذه وقد نجحوا في تنفيذه باقتدار.. واعترف البدري بأن هناك 3 اخطاء دفاعية للأهلي في الشوط الأول جاء نتيجة 'سرحان' لبعض أفراد خط الظهر.
علي الجانب الآخر أعرب هولمان المدير الفني للزمالك عن أسفه لحالة عدم التوفيق التي لازمت لاعبيه الذين ادوا بشكل جيد في الوقت نفسه أكد هولمان ان الأهلي كان الأفضل واستحق الفوز بالسوبر.. لكنه يري ان فريقه في حالة تحسن مستمر وانه مقارنة بجوزيه الذي يقود الفريق منذ 5 سنوات فإنه يطالب الجماهير بالصبر لانه يحتاج علي الأقل 6 أشهر لتوصيل الفكر الذي يطمح إلي تنفيذه مع الفريق من خلال معرفة إمكانات وقدرات اللاعبين، وأشاد هولمان بمستوي فريقه خاصة في الشوط الأول وتعجب من قرارات الحكم المتسرعة وطريقته في التعامل مع اللاعبين.. وحمل هولمان الحكم مسئولية الهزيمة مؤكدا انه حرم الزمالك من هدف صحيح وضربة جزاء كان من الممكن ان يغيرا نتيجة المباراة.. وأكد ان الأهلي فريق محترم ولديه لاعبون سوبر وخبرة كان لهم دور محوري في حسم المباراة واحراز البطولة..وأشار هولمان إلي أن الحكم قتل المباراة وأنه قد لا يستمر مع الفريق أكثر من شهر إذا استمر مستوي التحكيم علي هذا الحال ولم يستمر هولمان كثيرا في المؤتمر الصحفي وغادر القاعة مبكرا وبصحبته أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين.
وبسؤاله عن سبب الدفع بمحمد عبدالله في الشوط الثاني بدلا من البرازيلي ريكاردو أكد هولمان ان تعرض ريكاردو للارهاق هو ما جعله يدفع بعبدالله نظرا لتمتعه بالسرعة والقوة وهو ما كان يحتاجه الزمالك في تلك الفترة من المباراة وبالفعل لعب أحمد مجدي في اليسار
محمد رشدى
محمد رشدى

عدد الرسائل : 17
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عفوا هذة ليلة المارد الاحمر ؟؟؟؟؟ Empty رد: عفوا هذة ليلة المارد الاحمر ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف tomy_s الإثنين يوليو 28, 2008 10:45 pm

جميل جدا يا محمد التحليل.
فعلا انها ليلة المارد الاحمر.
اخترقنا اسوار القلعة البيضاء عن اقتدار وجدارة.

الى الامام يا اهلى.
تحياتى وتقبل مرورى
tomy_s
tomy_s

عدد الرسائل : 48
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عفوا هذة ليلة المارد الاحمر ؟؟؟؟؟ Empty رد: عفوا هذة ليلة المارد الاحمر ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف شجيع السيما الثلاثاء يوليو 29, 2008 7:08 am

اهلى اهلى ...........اهلى اهلى.
هههههههههههههههههههههه

لا حول ولا قوة الا بالله

على راى الاغنية يا زمالك

تلعب مهما تلعب و لا حد هيسمعك

مفيش مكــسب هيقدر بالعمر يرجعك

و تعيشو و دايما يا رب تاخدو غيرها

و يجعله عامر

شجيع السيما

عدد الرسائل : 30
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عفوا هذة ليلة المارد الاحمر ؟؟؟؟؟ Empty رد: عفوا هذة ليلة المارد الاحمر ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف محمد رشدى الثلاثاء يوليو 29, 2008 12:48 pm

مروركم اسعدنى وزاد الموضوع اهمية
شكرا على مروركم Laughing Laughing
محمد رشدى
محمد رشدى

عدد الرسائل : 17
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى